دييغو جوتا يغيب عن ليفربول في مواجهة نورويتش سيتي بالدوري الإنكليزي

سبت, 19/02/2022 - 13:45

لندن: يغيب البرتغالي دييغو جوتا مهاجم فريق ليفربول عن فريقه في مواجهة نورويتش سيتي، والمقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وذلك بسبب مشكلة في الكاحل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن غياب جوتا قد يعني منح الفرصة للمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والذي سجل هدفا للفريق في مواجهة إنتر ميلان بملعب “سان سيرو” في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع.

وقد يعود المدافع الكاميروني جويل ماتيب، الذي جرت إراحته في مواجهة دوري الأبطال، للمشاركة على حساب إبراهيما كوناتي ، فيما من المحتمل إجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق الذي سيخوض 3 مباريات في 8 أيام والتي تتضمن المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنكليزية.

من جانبه، سيفتقد نورويتش لخدمات مهاجمه الأيرلندي آدم إيداه، والذي سيغيب عن بقية الموسم بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

وشهدت المباراة التدريبية التي خاضها الفريق أمام نوتنغهام فورست تواجد الثنائي ماتياس نورمان الذي كان مصابا في الحوض، وأوزان كاباك الذي عانى من المرض، حيث دخلا في منافسة من أجل اللحاق بالمباراة.

ويواصل الهولندي تيم كرول حارس مرمى الفريق تعافيه من إصابة في الكتف، إلى جانب كل من لوكاس روب المصاب في أوتار الركبة، وجاكوب سورنيسن الذي تعرض لإصابة في الركبة، فيما يتعامل المدافع أندرو أوموباميديلي مع مشكلة في الظهر.

(د ب أ)

تابعنا على فيسبوك