فضيحة .. انتخابات الزمالك تتحول إلى حرب شوارع

سبت, 12/02/2022 - 08:48

لندن- “القدس العربي”: رصدت عدسات المصورين، العديد من المشاهد المؤسفة في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، التي جرت على مدار يوم الجمعة، وسط أجواء ساخنة بين أنصار المرشحين لمقعد الرئاسة، اكتملت في ختام اليوم، بتحول ساحة فرز الأصوات إلى حرب شوارع دموية.

 

وبدأت المعارك والمشاجرات بالأيدي، مع دخول المرشح للرئاسة أحمد سليمان أبواب النادي، معترضا على المضايقات التي يتعرض لها أنصاره، بمنعهم من توزيع أوراق على المصوتين للتعرف على أسماء قائمته، ليختلط الحابل بالنابل، بسقوط بعض الرجال والنساء، نتيجة تدافع أنصار مدرب حراس مرمى مصر الأسبق ومنافسه على الرئاسة مرتضى منصور.

 

وبينما كانت اللجنة المشرفة على الانتخابات تستعد للبدء في عملية فرز الأصوات، ظهر منصور بدون سابق إنذار، مطالبا رجال الأمن بطرد أحد الأشخاص من داخل النادي، ليقوم أحدهما بصفع الآخر، لتخرج الأمور عن السيطرة، بتشابك العشرات بالأيدي، في مشهد وصفه الإعلام المصري بحرب الشوارع.

 

ويتنافس على مقعد رئاسة القلعة البيضاء 3 مرشحين، في مقدمتهم الرئيس العائد لمنصبه مرتضى منصور –الاوفر حظا-، وغريمه عضو مجلس الإدارة السابق أحمد سليمان، وثالثهما الأقل حظا عمر هريدي، العضو البارز السابق في إدارة النادي.

 

 

تابعنا على فيسبوك