المدير العام لشركة الماء يجتمع بالمديرين ورؤساء القطاعات ساعات بعد تسلمه لمهامه

ثلاثاء, 01/02/2022 - 09:47

عقد المدير العام للشركة الوطنية للماء محمد محمود ولد جعفر مساء الاثنين اجتماعا مع المديرين ورؤساء القطاعات داخل الشركة، وذلك ساعات بعد تسلمه لمهامه في إدارة الشركة.

وطلب المدير العام في بداية كلمته خلال الاجتماع من كل إدارة تقديم ورقة تعريفية بعد أسبوع عن تلك الإدارة والمشاكل التي تعاني منها والموارد التي يمكن أن تساهم في رفع الكفاءة وتزيد من مردودية العمل، داعيا كل إدارة إلى التعاون مع إدارة المالية من أجل إعداد ميزانية العام 2022.

وأكد أنه ليست له أحكام مسبقة على أي شخص، بل إن كل واحد من المسؤولين هو الذي يحدد مكانته داخل الشركة، مضيفا "أبوابنا وقلوبنا مفتوحة أمام كافة الاقتراحات والآراء التي ستكون عونا لي في إنجاح مهامي على رأس الشركة".

وخاطب ولد جعفر العمال قائلا "جئت لأساعدكم في النهوض بالشركة".

ويرى بعض المتابعين أن مهمة المدير الجديد للشركة ستكون محفوفة بالكثير من المخاطر والتحديات خصوصا أنه يرث قطاعا يعيش وضعية خاصة وغليانا واستياء غير مسبوق من طرف أطر وعمال الشركة، إضافة إلى وضعية العمال غير الدائمين والتي لم تجد حلا حتى الآن، وظلت رغم أهميتها تخضع لأمزجة المديرين الذين تعاقبوا على إدارة الشركة.

ويبقى الحسم والسرعة في حل مشاكل هؤلاء العمال الذين يشكلون الشريان الرئيسي للشركة، والعمل على رفع الظلم من خلال إنصاف المديرين والأطر الأكفاء الذين ظلموا خلال الفترة الماضية، من أبرز تلك التحديات التي تواجه ولد جعفر، والتي إن لم ينجح في حلها بشكل سريع، فلن يعدو أن يكون رقما جديدا يضاعف لأعداد كثيرة من المديرين الذين تعاقبوا على إدارة الشركة دون أن يتركوا أثرا يذكر.

تابعنا على فيسبوك