وزير التجهيز يتفقد الأشغال في مشروع الشبكة الحضرية2021 بمدينة نواكشوط (صور)

سبت, 15/01/2022 - 21:24

قام وزير التجهيز والنقل محمدو ولد امحيميد اليوم السبت 15 يناير 2022، بزيارة تفقد ميدانية لتقدم الاشغال في مشروع الشبكة الحضرية 2021 الذي يتم تنفيذه في إطار برنامج الاولويات الموسع لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد زار الوزير الأشغال في جميع ورش الشبكة الحضرية 2021 البالغ طولها 47 كلم المنفذة من قبل شركة ATTM ومراقبة المختبر الوطني للاشغال العمومية  LNTP.

وتقول المصادر من داخل الوزارة إن الأشغال تتقدم في الشبكة الحضرية بشكل جملي بنسبة تجاوزت 39%  بينما وصلت نسبة استهلاك الآجال الزمنية للمشروع 49%،  وهذا  يلزم الشركة بزيادة الوتيرة الحالية والعمل وفقا  لتنفيذ المسطرة المتفق عليها لتعويض التأخر لتتجاوز نسبة تقدم المشروع الجملية  نسبة استهلاك الآجال الزمنية في الأسابيع القليلة القادمة.

كما زار وزير التجهيز الاشغال في عدة محاور من الشبكة  على مستوى طبقة الاساس وطبقة الاسفلت الثانية و الأخيرة، ووقف على مدى تقدم العمل المقام  به مقارنة بما قبل الانذارات المقدمة للشركة.

وقد أعطى الوزير توجيهاته لمختلف المسؤولين كل في ما يعنيه، مؤكدا على أهمية متابعة الجهود المبذولة ومواصلتها على مستوى وتيرة الأشغال و المراقبة، مثمنا الجهود التي يتم بذلها من الجميع لتدارك التأخر في الأشغال وتعويضه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تابعنا على فيسبوك