مدير البنى التحتية بوزارة النقل يطلع على أشغال بعض المشاريع في نواكشوط

أحد, 05/12/2021 - 18:20

عاين مدير البنى التحتية الطرقية الممولة بموارد التمويل الداخلي، وان عصمان اليوم الأحد، تقدم الأشغال في مشاريع (جسر ملتقى باماكو ،وجسر ملتقى الحي الساكن ، وأرصفة شارع رئيسي في مقاطعة  عرفات ،والشبكة الحضرية 2021 ).

وتتقدم الأشغال في الشبكة بنسبة  30% مع معالجة محور ميناء انواكشوط بالطبقة الاسفلتية ،حيث من المقرر انتهاء الطبقة الاسفلتية الأولى،  مساء غد  الإثنين بعد معالجة ال600 متر المتبقية .

وتتولى  شركة YUANDA الصينية أشغال بناء وتشييد جسر ملتقى الحي الساكن في مايتولى المراقبة تجمع المكاتب الدولية  CIRA/SGIE ، ووصلت نسبة تقدم الاشغال الجملية للمشروع 12%  مع بداية بناء جميع  جدران الدعائم وانتظار موافقة جهة المراقبة على  الخلطات الخرسانية التي ستستخدم في  بناء  ملحقات وهيكل الجسر  لضمان جودة المشروع .
واعتبر المدير أن مقاربة القطاع المنفذة؛ هي العمل المتواصل والمتقن لتنفيذ المشاريع بالجودة المتفق عليها وفي الاجال الزمنية المحددة سلفا،  واوصىالمدير  الشركات ومكاتب المراقبة  بتنفيذ تعليمات معالي وزير التجهيز والنقل  في مجال التنسيق المحكم والمتواصل بين جميع المعنيين بتنفيذ المشاريع  وفقا للجودة التامة وفي الاجال أو قبلها .

تابعنا على فيسبوك