كنكوصه : انضمامات جديدة لحلف العدالة والمساواة بقرية "ويرنكل" (صور)

سبت, 04/12/2021 - 11:28

أعلنت مجموعة سكانية بقرية ويرنكل ببلدية كنكوصه انضمامها لحلف العدالة والمساواة برئاسة الوزير السابق ورئيس مجلس إدارة "اسنيم" كابه ولد اعليوه.

جاء ذلك خلال اجتماع احتضنه حي العائدين بالقرية ترأسه زعيم الحلف رفقة عمدة بلدية ابلاجمسل ابراعيم كلى باه و عمدة تناها احمد فال ولد باب وعدد من رموز الحلف و جمهور من السكان.

المتحدث باسم السكان صمب كوجا رحب في كلمته بالمناسبة بوفد الحلف مؤكدا انخراطهم فيه دون قيد ولا شرط.

عمدة بلدية بلاجميل ابراهيم كلى باه رحب بالمنضمين الجديد و قال خلال كلمته إن قرارهم الانضمام لحلف العدالة و المساواة هو قرار صائب و موفق و ينم عن وعي بالساحة لأنه الحلف الوحيد المتماسك بالمقاطعة الذي يضمن المصالح دون تمييز و لا إقصاء و هو ما تؤشر غليه توزيعة المناصب السياسية داعيا إياهم للصبر و الثبات و الإنصاف.

رئيس الحلف الوزير السابق كابه ولد اعليوه قال إنه ينتهز الفرصة للترحيب بالمضمين الذين يشكلون إضافة نوعية للحلف الذي هو الآن أقوى من أي وقت مضى - حسب وصفه -

وعرج ولد اعليوه في كلمته أمام سكان ويرنكب على ما اعتبره غمطا لحق المواطنين يمثله ما أسماه " استيراد الأشخاص" كما دعا السكان إلى ضرورة العمل على انتخاب العمد التابعين للحلف لأن ذلك أضمن للحصول على الحقوق في واقع يسير فيه العمد البلديات حسب الأمزجة والولاء.

وتحدت خلال الاجتماع ممثلون عن النساء و الشباب حيث رحبوا بقادة الحلف مؤكدين استعدادهم للانخراط النام فيه.

عمدة بلدية تناها أحمد فال ولد بابه أكد في كلمته أن حلف العدالة والمساواة لا يزال في توسع دائم و هو متماسك نظرا لطبيعة سياسته المنفتحة و التي تقوم على إشراك الجميع و نبذ الإقصاء معددا نماذج اعتبرها دالة من قبيل ترشيح و إنجاح عمد من مكون الفلان في بلدية ابلاجميل.

تابعنا على فيسبوك