وزير التجهيز يزور جسري ملتقى باماكو والحي الساكن والشبكة الحضرية 2021

أحد, 11/07/2021 - 19:24

أدى وزير التجهيز والنقل محمدو ولد امحيميد  زيارة تفقد للأشغال في مواقع تشييد جسري ملتقى باماكو والحي الساكن والشبكة الحضرية 2021 .

 

بدأت الزيارة من موقع تشييد جسر باماكو، حيث انتهت الأشغال الجيوتقنية وتهيئة الطرق الاتفافية بمحاورها الأربعة حول موقع أشغال الجسر، بينما تستمر  حاليا عمليات تركيب الورشات وتركيب مباني سكن العمال.

 

وزار الوزير موقع أشغال جسر الحي الساكن واللمحور رقم 1 من الشبكة الطرقية الجديدة 2121 الرابط بين منطقة سانتر متير والطريق بين عين الطلح ومستشفى القلب.

 

وأكد الوزير أنه لا مساومة في التنفيذ طبقا للمواصفات الفنية المتفق عليها وفي الآجال التعاقدية، مضيفا أن أي إخلال بأي بند يتعلق بالجودة او الآجال المحددة سيقتضي تطبيق للعقوبات المبوب عليها في العقود  بشكل صارم وسريع ودون تردد ، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة فنية برئاسة الأمين العام للوزارة بعضوية الإدارات المركزية المعنية وممثلين عن الشركات الخدمية (المياه الكهرباء الاتصالات ...) لتسريع عمليات إزالة المتبقي من الشبكات والاسلاك من مناطق  الاشغال، مع إشراك المواطنين المتضررين من مسار الجسور والتعاطي الايجابي مع مطالبهم ودراستها والاتصال الدائم بهم.

تابعنا على فيسبوك