تنظيم حفل لتوديع الأمينة العامة السابقة لوزارة التنمية الريفية

أربعاء, 16/06/2021 - 23:08

نظمت وزارة الزراعة حفل توديع للأمينة العامة لوزارة التنمية الريفية سابقا زينب بنت احمدناه عقب تسليمها المهام لكل من الأمينين العامين لوزارتي الزراعة والتنمية الحيوانية، على التوالي أمم ولد بيباته وأحمد سالم ولد بوهده.

 

وأثنى المتحدث باسم أطر قطاعي الزراعة والتنمية الحيوانية محمد عبد الله ولد مسكه على الجهود الجبارة التي بذلتها الأمينة العامة طيلة فترة عملها بالقطاع في سبيل الدفع بالخطط التنموية إلى الأمام.

 

وأوضح أن "منت أحمدناه استطاعت بصدرها الرحب وأخلاقها المتميزة وسلوكها المتحضر أن تؤدي مهامها بجدارة واقتدار في قطاع ضخم ومتشعب، ومع طاقم متنوع"، مضيفا أن أطر القطاعين إذ يودعونها فإنهم يودعون أختا عزيزة وإطاراً كفؤاً وصديقة وفية استطاعت بحنكتها ومهنيتها أن تساهم بفعالية في الدفع بقاطرة التنمية إلى الأمام".

 

وعبرت الأمينة العامة زينب بنت أحمدناه عن "عميق شكرها وعرفانها بالجميل لجميع أطر القطاعين على ما بذلوه من جهود وما أبدوه من استعداد دائم للعمل في جميع الأوقات والظروف"، معربة عن قناعتها الراسخة بأن القطاعين سيواصلان طريق النجاح والنهوض بجدارة واقتدار بفضل الكفاءات العالية والطواقم المتخصصة التي يتمتع بها هذان القطاعان الحيويان.

 

جرى الحفل بحضور وزيري التنمية الحيوانية لمرابط ولد بناهي والزراعة السيد سيدنا ولد أحمد اعلي.

تابعنا على فيسبوك