التقى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس في نواكشوط، السفير المغربي لدى موريتانيا، حميد شبار.
وخلال اللقاء بحث الوزير مع الدبلوماسي المغربي سبل تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.
جرى اللقاء بحضور بحضور الأمين العام لوزارة الداخلية، عبد الرحمن ولد الحسن.
وزير الداخلية يبحث مع السفير المغربي تعزيز التعاون








