ثلاثية بالمر تقود تشيلسي لفوز مثير على مانشستر يونايتد بالدوري الإنكليزي

جمعة, 05/04/2024 - 15:07

 يونايتد الفرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة تنظيم الصفوف، لكن ذلك لم يسفر عن جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل 2 .2/

ومع بداية الشوط الثاني، تبادل الفريقان الضغط بكافة الأسلحة الهجومية لديهما، وتحرك بالمر وإنزو فيرنانديز في محاولة لهز شباك أونانا مجددا.

من جانبه ضغط مانشستر يونايتد بشدة ، مما أدى إلى تراجع تشيلسي لمنطقة جزائه وعدم التحرك كثيرا للهجوم خشية تلقي هدف آخر في شباكه.

وفي الدقيقة 67 سجل جارناتشو الهدف الثالث لمانشستر يونايتد، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله أنتوني، ليسدد الكرة مباشرة في شباك بيتروفيتش.

وبعد ذلك، بات مانشستر يونايتد هو الطرف الأفضل في المباراة، والأكثر استحواذا، فيما حاول تشيلسي شن هجمات مرتدة بغرض إدراك التعادل دون جدوى.

وظهر الإرهاق واضحا على لاعبي مانشستر يونايتد بمرور الوقت، خاصة مع سيطرة تشيلسي ومحاولاته المتعدة من أجل إدراك التعادل، الأمر الذي تسبب في ارتباك الدفاع وارتكاب العديد من الأخطاء.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، تعرض نونو مادويكي مهاجم تشيلسي للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة جزاء ، ليسجل منها بالمر هدف التعادل .

وبعد هدف التعادل، ظهر الارتباك واضحا في أداء مانشستر يونايتد، مما ساعد بالمر مجددا على تسجيل الهدف الرابع لتشيلسي والثالث له، بعدما استقبل كرة عرضية من إنزو فيرنانديز، ليسددها وتصطدم بالدفاع وتهز شباك أونانا .

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني من المباراة أي جديد، ليطلق الحكم  صافرة نهايته بفوز تشيلسي على مانشستر يونايتد 4/3.

 

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك