تعرف على أبرز أجهزة iPhone التى سيتوقف عليها Zoom قريبًا

خميس, 29/02/2024 - 20:57

كشفت Zoom في إعلان حديث، عن قرارها بإيقاف دعم الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل iOS، وهي iOS 11وiOS 12، وسيدخل هذا التغيير حيز التنفيذ اعتبارًا من الشهر المقبل، كما هو مذكور في ملاحظات الإصدار لآخر تحديث لبرنامج Zoom لأجهزة iPhone، وفقاً لموقع indiatoday.

 

 وقالت Zoom في صفحة الدعم الخاصة بها: "هذا هو الإصدار الأخير المخطط لدعم الإصدارين 11 و12 من iOS. ومع الإصدار المخطط له الشهر المقبل، سيحتاج مستخدمو iOS إلى الترقية إلى iOS 13 أو أعلى لمواصلة تلقي تحديثات تطبيق Zoom الإضافية".

أبرز أجهزة iPhone التي سيتوقف عليها  Zoom قريبًا

-iPhone 5s

-iPhone SE

-iPhone 6

-iPhone 6 Plus

-iPhone 6s

-iPhone 6s Plus

- IPad mini 2

-iPad mini 3

- iPad mini 4

-iPad Air

- iPad Air 2.

يتم إبلاغ المستخدمين أنه من أجل الاستمرار في تلقي تحديثات Zoom، يجب عليهم ترقية أجهزتهم إلى iOS 13أو أعلى، وأكدت الشركة على هذه النقطة في ملاحظات إصدارها، مشيرة إلى أن الإصدار القادم سيمثل نهاية الدعم لنظامي التشغيل iOS 11 و12.

قد لا يكون قرار إسقاط الدعم لإصدارات iOS الأقدم مفاجئًا للكثيرين، مع الأخذ في الاعتبار أنه تم تقديم iOS 11 في عام 2017 وتبعه iOS 12 في عام 2018. ومع الوتيرة السريعة للتقدم التكنولوجي، أصبح من الشائع بشكل متزايد بالنسبة للشركات التخلص التدريجي من الدعم لأنظمة التشغيل الأقدم.

بالنسبة للأفراد الذين ما زالوا يستخدمون الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 11 أو 12، فمن الضروري الآن التفكير في الترقية إلى إصدار مدعوم من iOS، قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى عدم القدرة على الوصول إلى تحديثات وميزات Zoom المستقبلية.

نصحت Zoom المستخدمين بالرجوع إلى ملاحظات الإصدار الكاملة لتحديث Zoom لنظام iOS اليوم على موقع الشركة على الويب، وتؤكد هذه الخطوة من Zoom على أهمية مواكبة تحديثات البرامج لضمان الأداء الأمثل والأمان.

مع استمرار تطور التكنولوجيا، من الضروري أن يتكيف المستخدمون مع هذه التغييرات من أجل الاستفادة بشكل فعال من أحدث الميزات والتحسينات التي تقدمها تطبيقات مثل Zoom.

يقدم تحديث Zoom الأخير ميزة "وضع جميع الشاشات" الجديدة التي تسمح للمضيفين بمطالبة جميع المشاركين بمشاركة شاشاتهم في وقت واحد، يوفر هذا الوضع عرضًا جنبًا إلى جنب للمشاركين وأسطح المكتب المشتركة الخاصة بهم، مما يبسط عملية المراقبة، ويمكن للمضيفين أيضًا السماح للمشاركين بعرض جميع أجهزة سطح المكتب المشتركة، ويمكن أيضاً للمسؤولين التحكم في هذه الميزة على مستوى الحساب والمجموعة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمضيفين تمكينه للاجتماعات الفردية.

تشمل الميزات البارزة الأخرى خيارات تخصيص غرفة الانتظار المحسنة للمسؤولين، مما يسمح بالحركة التلقائية للمشاركين عند مغادرة المضيفين وعودتهم، بالنسبة للندوات عبر الإنترنت، يمكن للحاضرين الآن عرض الأسئلة والأجوبة المرسلة قبل انضمامهم، بشرط استخدام الإصدار 5.17.0 من تطبيق Zoom أو أعلى

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك