ميزات جديدة لمشتركى Twitter Blue أبرزها تحميل مقاطع فيديو ساعتين

سبت, 20/05/2023 - 12:32

أعلن تويتر أنه يتيح الآن للمشتركين المميزين تحميل مقاطع فيديو أطول وقامت الشركة بتحديث امتيازات Twitter Blue الخاصة بها للسماح للأعضاء الذين يدفعون بتحميل ملفات الفيديو لمدة تصل إلى ساعتين وكبيرة تصل إلى 8 جيجابايت، وفقًا لتقرير engadget.  

 

وأصبحت الحدود الجديدة أعلى بشكل ملحوظ حيث تسعى الشركة إلى جعل منصتها - وخدمة الاشتراك - أكثر جاذبية لأشخاص مثل منشئي البودكاست وصانعي الأفلام المستقلين وواحد من الدعاية السابقة في Fox News. (من المحتمل أن يرى أولئك الذين يشاركون المحتوى المقرصنة فرصًا أيضًا.) ويضاعف الحد الأقصى لمدة ساعتين الحد الأقصى السابق وهو ساعة واحدة بينما يضاعف الحد القياسي للملفات بسعة 2 جيجابايت أربع مرات وفقًا لما أوردته TechCrunch. 

 

ومع ذلك، لا تزال جودة الفيديو محدودة عند 1080 بكسل للجميع، و أضاف Twitter في البداية ميزة ساعة واحدة لمشتركي Blue في ديسمبر ، وقام مؤخرًا برفع مشغل الوسائط الخاص به إلى المعايير الحديثة من خلال تقديم عناصر تحكم في سرعة التشغيل.

 

ويتيح التحديث أيضًا لمستخدمي iOS تحميل مقاطع فيديو أطول في تطبيق الهاتف المحمول (بعد أن يكون على شبكة الإنترنت فقط عندما كان الحد الأقصى ساعة واحدة)، وسيظل مستخدمو Android الذين لديهم لقطات طويلة في حاجة إلى استخدام متصفح لكن الاشتراك الأزرق غير مطلوب لمشاهدة المقاطع الأطول ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. 

 

وأعلن Elon Musk الأسبوع الماضي أن مديرة مبيعات الإعلانات السابقة في NBCUniversal Linda Yaccarino ستبدأ منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة ، لتحل محل Musk في الأسابيع المقبلة. وقال يوم الجمعة "ستركز بشكل أساسي على العمليات التجارية ، بينما أركز على تصميم المنتجات والتكنولوجيا الجديدة".

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك