كلوب يتوقع غياب ليفربول عن دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل

جمعة, 05/05/2023 - 18:39

اعترف يورغن كلوب،المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، أن حتى لو عزز الفريق انتصاراته الخمس المتتالية في الدوري فعلى الأرجح لن يؤثر هذا على المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يسعى الفريق للتواجد بأحدها، وتوقع أن يغيب ليفربول عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن الفوز الذي حققه الفريق على فولهام يوم الأربعاء الماضي، المصحوب بخسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون، جعل الفجوة بين ليفربول وصاحب المركز الرابع تقل إلى أربع نقاط فقط.

ولكن يتبقى لمانشستر يونايتد مباراة مؤجلة، والتي إذا فاز بها سيتفوق على نيوكاسل بفارق نقطتين، بينما يواجه ليفربول ضغطا كبيرا من برايتون الذي لديه مباراتين مؤجلتين، ويحتل المركز السادس بفارق أربع نقاط خلف ليفربول.

وقال كلوب:”الفرق الأخرى في وضع أفضل بكثير. طالما يفوزون بالمباريات، لا توجد لدينا فرصة ويجب أن نبقي الفرق خلفنا”.

وبينما تعد انطلاقتهم الحالية هي الأفضل لهم منذ أكثر من عام، يبدو أن التصدعات بدأت تظهر في الفريق.

ويخضع لاعب خط الوسط تياغو ألكانتارا لجراحة في الفخذ من أجل ضمان التأكد من جاهزيته لفترة إعداد ما قبل الموسم، بينما يمكن أن يغيب قائد الفريق جوردان هيندرسون عن المباراة أمام برينتفورد المقرر إقامتها غدا السبت.

وغاب تياغو عن التدريبات لمدة شهرين بسبب المشاكل التي يعاني منها ورغم أنه عاد لوقت قصير في نيسان/أبريل، إلا أنه غاب عن آخر مباراتين وقرر النادي أن الأفضل بالنسبة هو أن يحل هذه المشاكل الآن.

وقال كلوب :” تياجو سيخضع لجراحة وسيغيب لنهاية الموسم. إنها نفس المشكلة التي غاب بسببها لشهرين”.

وبسؤاله هل سيكون اللاعب جاهزا لفترة إعداد ما قبل الموسم، قال المدرب :”نعم. لهذا السبب نقوم بها حاليا”.

وينتظر ليفربول نتائج الأشعة التي خضع لها هيندرسون ولكن من الممكن أن يغيب عن مباراة برينتفورد بسبب مشكلة بسيطة.

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك