أليغري يستبعد بوغبا من قائمة يوفنتوس لمباراة فرايبورغ لأسباب تأديبية

جمعة, 10/03/2023 - 07:10

تقرر استبعاد النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا، من قائمة مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي ضد ضيفه فرايبورغ الألماني، اليوم الخميس، في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، لأسباب تأديبية.

وذكرت تقارير إخبارية أن بوغبا تأخر عن اجتماع الفريق أمس الأربعاء استعدادا للمباراة، ليقرر ماسميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، استبعاده من قائمة الفريق للمباراة التي تجرى في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، في وقت لاحق اليوم.

وعانى بوغبا من بداية بائسة لفترته الثانية مع يوفنتوس بعد عودته للفريق الإيطالي قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي في تموز/يوليو الماضي.

وتعرض بوغبا 29/ عاما/ لعدة إصابات واضطر للانتظار حتى 28 شباط/ فبراير الماضي، ليستهل فترته الثانية مع يوفنتوس، حيث شارك كبديل في فوز يوفنتوس 4 / 2 على ضيفه تورينو بالدوري الإيطالي، كما شارك لدقائق معدودة خلال خسارة الفريق صفر / 1 أمام مضيفه روما يوم الأحد الماضي بالمسابقة ذاتها.

كان من المتوقع أن يدفع أليغري ببوغبا في القائمة الأساسية لمواجهة فرايبورغ، حيث أبدى المدرب الإيطالي تفاؤله بشأن إمكانية الاستعانة باللاعب الفرنسي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل اللقاء.

ورغم ذلك، ذكرت التقارير المنتشرة في إيطاليا إلى أن بوغبا تأخر عن اجتماع الفريق قبل 24 ساعة من المباراة، ليقرر أليغري على اثر ذلك استبعاد اللاعب تماما.

(د ب أ/ستاتس بيرفورم)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك