يقيادة كابه ولد أعليوه.. حلف العدالة والمساواة ينظم مهرجانا حاشدا لاستقبال بعثة "الإنصاف" في لعصابه

جمعة, 13/01/2023 - 16:44

نظم حلف العدالة والمساواة بقيادة الوزير السابق ورئيس مجلس إدارة "اسنيم" كابه ولد اعليوه، مهرجانا سياسيا حاشدا بقرية أم البلاد، بهدف استقبال بعثة حزب الإنصاف إلى ولاية لعصابه وبمقاطعة كنكوصه على وجه الخصوص.

وفي كلمة له بالمناسبة، شكر رئيس الحلف كابه ولد اعليوه المجتمعين، وقال النشاط سيكون مناسبة لشرح واقع الساحة السياسية المحلية، و أكد ولد اعليوه أن مقاطعة كنكوصه ظلت وفية للأحزاب الحاكمة و أن حلفه حلف العدالة و المساواة لا يزال يحكم قبضته على التوجه والولاء السياسي الحاكم و يوجهه نحو دعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني و حزب الإنصاف الذي أثنى على قيادته الحالية معبرا عن ثقته في قدراتها المعرفية و كفاءتها القيادية.

و طالب ولد اعليوه بضرورة اعتماد المعيارية و الشفافية في اختيار مرشحي حزب الإنصاف بما يضمن نجاح خيارته الانتخابية بنسبة عالية في المقاطعة -كالعادة- حسب وصفه.

و قال ولد اعليوه إن المعارضة لا وجود لها في المقاطعة كما استنكر تحركات أطراف وصفها بالعنصرية في بعض البلديات مؤكدا أن دعاوي الفرقة مرفوضة بشكل قاطع من السكان.

واعتبر ولد اعليوه تعدد الأحلاف في المقاطعة عامل ثراء فكري لحزب الإنصاف و لا يمكن لحلفه أن يكون حزبا أو يسعى لذلك و إنما ينسجم بشكل كامل داخل حزب الإنصاف.

و دعا رئيس الحلف جميع مناضليه وفاعليه إلى المشاركة بفاعلية في الإحصاء الانتخابي المرقب من خلال التعبئة و الإشراف لتسجيل الناخبين على اللوائح الانتخابية.

و تحدث خلال الاجتماع عدد من منتخبي و أطر الحلف إضافة إلى رئيس قسم حزب الإنصاف بالمقاطعة.

وحضر النشاط ممثلون عن عدد من القرى الأحياء في بلدية كنكوصه و ممثلون عن البلديات الأخرى.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك