وزارة الداخلية تجمع بين أعضاء الحكومة والولاة لتقييم مستوى تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية (صور)

خميس, 18/08/2022 - 15:49

نظمت وزارة الداخلية واللامركزية صباح اليوم الخميس 18-08-2022 بمقر قيادة أركان الحرس الوطني في نواكشوط لقاء جمع بين عدد من أعضاء الحكومة والولاة، وخصص لتقييم مدى تنفيذ التعليمات التي أصدرها رئيس الجمهورية في الـ 24 مارس 2022 حول تقريب الإدارة من المواطنين.

وقد ترأس الاجتماع الذ يدوم مدة يومين وزير الداخلية واللامركزية محمد أحمد ولد محمد الأمين، وتجمع جلسته الأولى  بين الولاة ووزارات الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية، المالية، الصحة، البترول والطاقة والمعادن؛ الزراعة، الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي.

بينما تجمع الجلسة الثانية الولاة ووزارات التنمية الحيوانية؛ التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، التجهيز والنقل، البيئة والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر" ومفوضية الأمن الغذائي.

أما الجلسة الأولى من جلستي اليوم الثاني فستجمع بين الولاة و وزارات التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي؛ المياه والصرف الصحي، الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، في حين ستجمع الجلسة الثانية بوزارتي التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة، العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة ومفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك