توضيح للرأي العام/ المختار ولد زيدان

أربعاء, 10/08/2022 - 21:41

لا حطت اليوم تداول بيان منسوب لأسرة أهل الناجي الفاضلة وموقع باسمها، بل لعله بإسم من يرى أنه مفوض بذلك.
البيان  يحتوي على جملة من المعطيات والمغالطات المخالفة للوقائع والمجانبة للصواب في محاولة مفضوحة لاستعطاف الرأي العام وكسب وده.
الأسرة المذكورة تم ترحيلها من هذه الفساحة منذ فترة وتم منحها قطع أرضية في الترحيل كباقي الأسر إلا أنها  امتنعت عن تنفيذ قرار الترحيل مستخدمة كل الوسائل لذلك.
الجديد في القضية أن هذه الأسرة أخذت في تشييد سور جديد في الفساحة قبل أسبوع  مما أدى إلى غلق شارع وتركت 3 أمتار فقط ولم تكتفي بذلك بل حاولت هدم واجهة منزل في الفساحة لتوسعة الشارع المذكور مما حدى بالسلطات إلى التصليب عليه وزادته في ذلك حيث حاولت هدم بيت يسكنه طفل معاق لتتمكن من احتلال الساحة العمومية وفق مخططها.

وعليه، رفضنا التضييق علينا واحتلال الساحة العمومية والاضرار البين بنا  وتقدمنا بشكوى أمام السلطات المعنية ضد هذا التعدي السافر على الملك العام وتضييق الشارع الذي يقع أمام منزلنا ،كأي مواطن، وقد بحثت السلطات المعنية في الأمر وتأكدت من محاولة هذه الأسرة احتلال الملك العام الذي تسعى السلطات العمومية جاهدة للمحافظة عليه ضمانا لسلامة المواطني وحفاظا على وجه المدينة .
محاولة تضليل الرأي العام واستعطافه  والظهور بصيغة الضعيف ، وحقيقة الأمر خلاف ذلك، ومحاولة النيل من الأفراد هي حجة واهية .
ويمكن للجميع معاينة الفساحة والوقوف على مغالطات هذه الأسرة من خلال زيارة ميدانية لمكان الفساحة الواقعة قرب مفوضية الشرطة في بوحديدة.

اليوم ، وأمام هذا المغالطات السافرة نطالب الدولة بتطبيق القانون واخلاء الساحات العمومية والوقوف أمام من يسعى لزعزعة الأمن والسكينة.

والله من وراء القصد..

 

تابعنا على فيسبوك

إعلانات