تيار تقوده الوزيرة الأمينة العامة للحكومة يحتفل بمرور الذكرى الـ 3 لتنصيب رئيس الجمهورية (صور)

ثلاثاء, 02/08/2022 - 22:37

نظمت الوزيرة زينب بنت أحمدناه رئيسة تيار واثقون الداعم لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الثلاثاء حفلا بهيجا في قاعة "افنت"، وسط حضور واسع من طرف أعضاء التيار وأنصار معالي الوزيرة.

ويأتي تنظيم النشاط بمناسبة مرور ثلاث سنوات على تسلم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمقاليد الحكم.

وأعربت الوزيرة زينب بنت أحمدناه عن سرورها بهذه المناسبة التاريخية، معتبرة أن وصول فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني للحكم في البلاد شكل تحولا غير مسبوق في تاريخ موريتانيا، وكان بداية فعلية لتفكير جدي في تغيير أوضاع المواطنين، ورسم سياسة استراتيجية للتنمية والتوافق الوطني.

وقالت إن موريتانيا بدأت في تنفيذ الكثير من المشاريع التي ظلت إلى وقت قريبا تعتبر حلما لدى المواطنين، مؤكدة أن إرادة الرئيس الصلبة ساهمت في تجاوز التحديات الصعبة التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية.

وأوضحت الوزيرة أن الحكومة نجحت في  التعاطي مع جائحة كورونا رغم أن القطاع الصحي حينها كان دون المستوى المطلوب ولم يكن في أتم الاستعداد لمواجهة هذه الجائحة التي ضربت العالم.

وقالت السيدة زينب بنت أحمدناه إن كل المؤشرات تظهر أن البلاد مقدمة على تنمية حقيقية وتغيير نوعي سيشمل كافة مناحي الحياة، داعية المواطنين إلى دعم هذا التوجه، واليقظة في مواجهة كافة الدعوات التي تهدد استقرار ووحدة موريتانيا.

نشير إلى أن تيار واثقون سينظم العديد من الأنشطة بمناسبة مرور الذكرى الـ 3 لتنصيب رئيس الجمهورية، ستشمل كافة مقاطعات نواكشوط.

ويضم التيار عددا من الأطر والفاعلين السياسيين من بينهم فيدرالي حزب الإنصاف بولاية نواكشوط الشمالية، وبعض العمد.

تابعنا على فيسبوك

إعلانات