مدير تجكجة إنفو يكتب: موريتانيا تحولت إلى ساحة إنجازات خلال حكم محمد ولد الشيخ الغزواني

ثلاثاء, 02/08/2022 - 17:59

أشاد المدير الناشر لموقع تجكجة إنفو إسلم الطالب أحمادو بما تحقق خلال السنوات الثلاث الأولى من حكم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. 

وأشار ولد الطالب أحمادو أن موريتانيا تحولت خلال ثلاث سنوات إلى ساحة من الإنجازات. 

جاء ذلك في تدوينة على صفحته في فيسبوك؛ هذا نصها:

تحل الذكرى الثالثة لتولي فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني زمام الأمور في البلاد و قد تحولت كل جهات الوطن الحبيب إلى ساحة من الإنجاز وفي كل المجالات.
لم يترك الرئيس - كما وعد - الفقير على قارعة الطريق بل أصبح رزقه يأتيه رغدا في بيته من خلال التوزيعات النقدية الي استفادت منها عشرات الأسر الفقيرة كما تم التكفل الصحي بالمستضعفين و مرضى الكلى....
في ثلاث سنوات فقط تحولت المباني المدرسية من حجرات متناثرة إلى تحفة معمارية تليق بإيواء التعليم و أهله...
خطوات بارزة في مجال تعزير الديموقطراية و ممارسة الحرية الإعلامية و خلق جو من الانفتاح و التهدئة السياسة بما يضمن استقرار المناخ العام.
ثلاث سنوات خطت فيها البلاد بشكل ملموس نحو مكافحة الفساد و تم جرجرة المتهمين به إلى القضاء حيث باتت المفتشية العامة للدولة تابعة بشكل مباشر للرئاسة.
لبى الرئيس خلال ما انقضى من المأمورية نداء أهل المعاناة فوقف مع المشردين و أصدر الأوامر و التوجيهات و تابع تحقيق خطة الوقوف مع ذوي الحاجات و كان آخر ذلك ما تابعه العالم مشدوها في حادثة إنقاذ الطفل "شبو" التي نفذتها الجهات المسؤولة بأوامر مباشرة الرئيس في مشهد إنساني خالد.
كل ذلك غيض من فيض بحر الإنجازات الهادر الذي أخرس المتقولين و أعجز المتطاولين.

تابعنا على فيسبوك

إعلانات