جابر تتوقع لسيرينا تحقيق انتصارات في بطولة ويمبلدون للتنس

أحد, 26/06/2022 - 23:14

قالت التونسية أنس جابر إن الأمريكية سيرينا وليامز لديها كل الفرص لتحقيق الانتصارات في بطولة ويمبلدون للتنس، كما أعربت عن أمنيتها بمواجهة وليامز، الفائزة بـ23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) في المباراة النهائية.

كانت وليامز لعبت مع جابر في منافسات الزوجي ببطولة إيستبورن الدولية الأسبوع الماضي، وهي أول مشاركة رسمية للاعبة الأمريكية بعدما اضطرت للانسحاب من مباراة الدور الأول ببطولة ويمبلدون العام الماضي أمام البيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش.

ولم تفز وليامز بأي بطولة جراند سلام منذ فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة في عام 2017، وخسرت مباراتين نهائيتين في بطولة ويمبلدون أمام الألمانية أنجيليك كيربر في 2018 والرومانية سيمونا هاليب في 2019 .

وتوقعت جابر، المصنفة الثالثة في البطولة، أن تحقق وليامز 40/ عاما/ نتائج إيجابية في ويمبلدون عندما تبدأ المنافسات بمواجهة الفرنسية هارموني تان يوم الثلاثاء.

وقالت جابر في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي” :”شعرت أن سيرينا تلعب بشكل جيد وتتحرك أيضا بشكل جيد. أعتقد أن بإمكانها الفوز بمباريات في بطولة ويمبلدون”.

وأضافت :”أوقعتنا القرعة في مسارين مختلفين، مما يعني أنه من الممكن أن نتواجه في النهائي. هذا مقبول- سأرسلها إلى البولندية إيجا شفيونتيك، وسأترك احتمالية المواجهة بينهما”.

وأكدت :” بالطبع أنا لم أكن أريد مواجهتها في الدور الأول. لا تريد أن تواجه سيرينا، خاصة في ويمبلدون. ولكن لو كان هذا حدث، لكان من الرائع مواجهتها كما أنه سيضيف شيئا لقائمة أحلامي”.

وتبدأ جابر حملتها في البطولة عندما تواجه السويدية ميريام بيوركلاند غدا الاثنين، وتعتقد أن الثقة التي اكتسبتها من اللعب بجوار وليامز من الممكن أن تثبت أهميتها في محاولتها للفوز بأول ألقابها في هذا المستوى.

وقالت جابر :” اللعب مع سيرينا في منافسات الزوجي بإيستبورن الأسبوع الماضي كانت تجربة لا تصدق، وهي تجربة أضافت لي ثقة حيث أنني أحاول بقوة الفوز بأول ألقابي في بطولات الجراند سلام من خلال بطولة ويمبلدون”.

وأضافت :”إذا كانت تراني لاعبه عظيمة وتنظر إلي بهذه الطريقة، فمن ثم يمكنني رؤية نفسي عظيمة أيضا”.

(د ب أ)

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك