والي اترارزة يزور بلدية العرية في إطار جولته التفقدية في الولاية

جمعة, 20/05/2022 - 20:20

أدى والي اترارزة امربيه رب ولد بونن ولد عابدين، أمس الخميس، زيارة تفقد واطلاع لبلدية العرية؛ في إطار جولة داخل الولاية تهدف للاطلاع على أوضاع المواطنين، وقد شملت زيارة الوالي عاصمة البلدية "الفريوة" وبعض القرى التابعة للبلدية.

 وفي قرية أجدير كان الوالي موضع استقبال شعبي نظمه رجل الأعمال السالك ولد حادن ومجموعته السياسية باسم سكان بلدية العرية، حضره رجال الأعمال والوجهاء والفاعلون المحليون، وكان من أبرز الحاضرين رجل الأعمال أحمدو ولد محمدن الملقب "لبحيد".

وختم الوالي زيارته لقرية أجدير بلقاء مفتوح مع سكان البلدية حيث استمع ووفده المرافق إلى كلمة سكان العرية التي القاها الشيخ السابق للمقاطعة محمدن ولد شمد ونقل مطالب السكان، كما ثمن باسم سكان العرية ما أنجزته وتنجزه وكالة تآزر معبرا عن تثمينهم لما تقوم به الدولة من جهود في التخفيف من معاناة المواطنين والتي كان آخرها توفير الأعلاف وبأسعار رمزية.

وأكد دعم مجموعتهم السياسية لخيارات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ولبرنامجه "تعهداتي" بعد ذلك توالت مداخلات السكان طرحوا فيها مشاكلهم المتعلقة بالصحة والتعليم والمياه والطرق وتعهد الوالي بنقلها للجهات العليا والعمل على تنفيذها في أسرع وقت.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك