كنكوصه : مجموعة من قرى آكمامين تنضم لحلف العدالة والمساواة (صور)

جمعة, 24/09/2021 - 20:43

أعلنت مجموعة سكانية من قرى آكمامين الغربي ببلدية كنكوصه انضمامها لحلف العدالة والمساواة برئاسة الوزير السابق ورئيس مجلس إدارة اسنيم كابه ولد اعليوه.

وفي كلمة له بالمناسبة قال عمدة بلدية ابلاجميل ابراهيم كلى إن انضمام المجموعة الجديدة يعتبر دفعا قويا للحلف في بلدية كنكوصه مؤكدا أن القائمين عليه لن يدخروا أي جهد في تحقيق مطالب وطموحات السكان رغم محدودية الوسائل.

وأضاف العمدة أن مسار عمل حلفه ركز منذ النشأة على مبدء المساواة بين جميع المكونات والأطياف.

بدوره رئيس الحلف كابه ولد اعليوه قال إن انضمام المجموعة الجديدة جاء ثمرة جهود مضنية و اتصالات بذلها عمدة بلدية ابلاجميل مؤكدا أن حلفه لم يكن يتمتع بأي وجود في تلك المنطقة منذ فترة .

و أضاف ولد اعليوه أن جميع المطالب تم تسجيلها وهي محقة و واضحة متعهدا بالعمل على حلها كما دعا ولد اعليوه المنضمين إلى ضرورة الثبات في المواقف والصبر على الطريق لأن ذلك هو السبيل الأوحد لنيل الثقة و إحراز المكانة السياسية والحفاظ عليها منتقدا أساليب التربح من المواقف.

بدوره ممثل المجموعة المنضمة قال أن قرارهم جاء بعد سلسلة طويلة من المواقف عانت القرى خلالها من تلاعب الساسة دون أي جدوى و لا منفعة على السكان.

و أضاف اخليفه أن قرارهم لا رجعة فيه  و أنهم ملتزمون بما عليهم من واحبات مقابل  التزامات الطرف الآخر.

وحضر الاجتماع نائب المقاطعة ابينه ولد اعيمر و عمدة بلدية تناها احمد فال ولد باب و نائب المقاطعة السابق ادوم ولد اجيد و عمدة كنكوصه الأسبق ابراهيم ولد باريك و رئيس قسم UPR بكنكوصه و ممثلون عن قرى المنضمة (أهل همادي و أهل ابراهيم ولد امبارك و أخرون).

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك