والي نواذيبو يشرف على إطلاق حملة تحسيسية ضد "كورونا"

خميس, 29/07/2021 - 14:13

أشرف والي داخلت انواذيبو يحيى ولد الشيخ محمد فال يوم الخميس بمدينة انواذيبو على انطلاق حملة تحسيسية حول ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية ضد جائحة كوفيد-19 على مستوى الولاية، منظمة من طرف سلطة تنظيم النقل الطرقي في المدينة.
وتتمثل الحملة التي تستمر عدة أيام في توزيع كميات من الكمامات ومواد التنظيف وأدوات التعقيم على أصحاب السيارات ومحطات النقل الطرقي، إضافة إلى تأجير سيارات تحمل مكبرات الصوت تحث على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية خاصة في ما يتعلق بأصحاب السيارات ومحطات النقل في انواذيبو والمعبر الحدودي ومدينة الشامي.
وأكد والي داخلت انواذيبو في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أهمية هذه الحملة التي نظمتها سلطة تنظيم النقل الطرقي حول التحسيس بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية على مستوى أصحاب السيارات ومحطات النقل، مساهمة في الجهود المبذولة لمحاربة هذه الجائحة على مستوى المدينة.
وشدد على ضرورة استمرار هذا العمل الميداني على مستوى محطات النقل الطرقي وحث الناقلين على التقيد بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بالتباعد الاجتماعي بين المسافرين وارتداء الكمامات.
بدوره أوضح مدير سلطة التنظيم النقل البري المختار ولد محمذن باب أن الحملة تهدف إلى مواكبة الجهود المبذولة من طرف الحكومة للتصدي لجائحة كورونا، حيث تتضمن عدة فعاليات من ضمنها توزيع الكمامات على مستوى الناقلين ومحطات النقل وحثهم على التقيد بالإجراءات الاحترازية.
وذكر بأن الحملة تدخل في إطار جملة من الأنشطة التحسيسية التي أطلقتها سلطة تنظيم النقل الطرقي الأسبوع الماضي.

وجرى انطلاق الحملة بحضور مستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية وحاكم مقاطعة انواذيبو سيد أحمد ولد احويبيب وممثلي الأجهزة الأمنية في الولاية وعدد من مسؤولي سلطة تنظيم النقل الطرقي.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك