مصادر إعلامية: عرض الخطوط المغربية مفتوح أمام جميع زبناء الشركة

خميس, 17/06/2021 - 21:46

أكدت مصادر إعلامية مغربية أن العرض الاستثنائي الذي قدمته الخطوط الملكية المغربية لا يهم فقط المغاربة المقيمين في الخارج، بل يهم جميع زبناء الشركة. ووفقا للقانون، فإن العرض ليس تمييزيا، حيث يقضي بمنح تعريفة غير مسبوقة من قبل شركة الطيران الوطنية، استجابة لتعليمات الملك محمد السادس، لتسهيل سفر المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، ليست تمييزية على الإطلاق.

وذكرت الشركة، عبر حسابها على تويتر، أن العروض الاستثنائية الحالية الخاصة بالرحلات الآتية من الخارج تمت جدولتها "لجميع زبنائنا"، سواء كانوا طلابا أو سائحين أو مغاربة مقيمين بالخارج وأفارقة من جنوب الصحراء.

كان الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية عبد الحميد عدو أكد -خلال مؤتمر صحفي- أن "هذا العرض ليس تمييزيا، وإلا سنكون خارجين عن القانون. هذه تذاكر مفتوحة لجميع زبنائنا"، موضحا أنه "عندما يذهب الزبون إلى المنصة الرقمية لـ"لارام" أو إلى وكالة، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بمغربي مقيم بالخارج أم لا"، لأن القانون لا يسمح بأن تطلب الخدمات التجارية للشركة تقديم بطاقة الإقامة للزبناء الذين يرغبون في حجز تذاكرهم.

عرض "لارام" دخل حيز التنفيذ في 15 يونيو وسيستمر حتى 30 شتنبر. عبأت الشركة ما مجموعه 3 ملايين مقعد لهذه العملية وبأسعار معقولة جدا. في مواجهة نفاذ تذاكر عدة رحلات جوية في إطار العرض الذي قدمته الخطوط الملكية المغربية للمغاربة المقيمين بالخارج، أعلنت "لارام"، يوم الخميس 17 يونيو، عن جدول الرحلات الإضافية التي تغطي الفترة من 29 يوليوز إلى 4 غشت والفترة من 2 إلى 8 شتنبر.

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك