والي تكانت يزور "تشيت" برفقة رئيس المجلس الجهوي لولاية تكانت

اثنين, 01/03/2021 - 14:01

ترأس والي تكانت المختار ولد حنده، مساء الأحد بمدينة تيشيت اجتماعا لسكان المقاطعة، بهدف الاطلاع ميدانيا على أحوال المواطنين ومعرفة المشاكل المطروحة بغية تشخيصها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

ودعا الوالي خلال الاجتماع السكان إلى المحافظة على المشاريع المنشأة في هذه المقاطعة والعمل على صيانتها حتى تظل تستجيب لحاجياتهم.

من جانبه أكد رئيس المجلس الجهوي لولاية تكانت زيدان ولد اطفيل ولد اميحميد أن الجهة بالتعاون مع بعض القطاعات تعمل مع شركائها في التنمية على إعداد دراسة تشخص مشكل المياه في هذه الولاية والطرق الكفيلة بحلها، موضحا أن تأخر هذه الدراسة يرجع إلى الظروف الناجمة عن جائحة كورونا التي أثرت على العديد من المشاريع التنموية الأخرى.

بدوره استعرض عمدة بلدية تيشيت حماه الله ولد ود ولد سيد امبي، بعض المشاكل التي تعاني منها ساكنة البلدية والتي من أهمها العزلة وندرة المياه، داعيا باسم السكان إلى حل هذه المشاكل.

نشير إلى أن الوالي أدى زيارة للمدرسة الإبتدائية في تيشيت ومباني المقاطعة، ومكتبة تيشيت والمسجد العتيق ومقالع امرسال، و أطلع على ظروف مكب الأوساخ الواقع على بعد 9 كلم من المدينة والمنشئ من طرف البلدية.

 

 

إعلانات

 

 

 

تابعنا على فيسبوك