استقبل وزير المالية كوديورو موسى انكنور، مساء اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والمالي بين البلدين.
وشكل اللقاء مناسبة لاستعراض علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا وجنوب إفريقيا، ومناقشة الآليات الكفيلة بتطوير الشراكة الثنائية، بما يخدم المصالح المشتركة ويفتح آفاقا جديدة للتعاون في المجالات الاقتصادية والمالية.
كما تناولت المباحثات فرص توسيع التعاون من خلال تبادل الخبرات والتجارب، وتشجيع الاستثمارات، وتعزيز المبادلات في القطاعات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية في البلدين.
وأكد الجانبان في ختام اللقاء حرصهما على مواصلة تعزيز علاقات الصداقة والتعاون والارتقاء بها إلى مستويات أوسع، بما يستجيب لتطلعات الشعبين الصديقين ويعزز الشراكة الثنائية.








