وزير الصحة يبدأ سلسلة زيارات ميدانية للإدارات المركزية التابعة لقطاعه

بدأ وزير الصحة، اتيام تيجان، اليوم الثلاثاء، سلسلة زيارات ميدانية للإدارات المركزية التابعة للقطاع، للاطلاع على سير العمل فيها.

واستهل الوزير هذه الزيارات، بزيارة إدارة النظافة والسلامة الصحية، حيث استمع إلى عرض حول مهام الإدارة واختصاصاتها، وبرنامج عملها السنوي، ومستوى التقدم في تنفيذ أنشطتها، إضافة إلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وشدد الوزير على ضرورة تعزيز التنسيق والتكامل بين الإدارة ومختلف الإدارات المركزية بالوزارة، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق الأهداف المرسومة.

 

 

j